خدمات
متنوعة


طباعة
التواقيع
حجم الصفحة:
الصفحة :
إذهب إلى منتدى:
جووول افرواسيوية
  النهضة يتطلع لحسم تأهله إلى نصف نهائي الاتحاد الآسيوي  عرض جميع المشاركات بالكامل تصغير عرض جميع المشاركات
MOYOUSEF عضوية موثقة
16:12 - 2023/11/26  
النهضة يتطلع لحسم تأهله إلى نصف نهائي الاتحاد الآسيوي


يستضيف النهضة العماني، غدا الإثنين، نادي العهد اللبناني ضمن مباريات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مسقط.

 ويدخل النهضة المباراة متصدرا للمجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يقبع العهد اللبناني في قاع المجموعة برصيد 3 نقاط، ما يعني أن الفوز يضمن للنهضة التأهل مباشرة إلى الدور نصف النهائي للمسابقة، خاصة بعد إعلان نادي جبل المكبر الفلسطيني انسحابه من البطولة، على خلفية الأوضاع الأمنية وعدم مقدرة اللاعبين على السفر.

أما في حالة التعادل أمام العهد، فيتأهل النهضة بشرط تعادل أو خسارة العهد أمام الفتوة السوري في مباراته الأخيرة بالمجموعة.


وعلى المنوال ذاته، يعتمد العهد اللبناني، بقيادة المدرب السوري رأفت محمد، على مجموعة من اللاعبين الدوليين، الذين يمثلون المنتخب اللبناني، وهم: مصطفى مطر وجورج ملكي وحسن سرور وكريم درويش ووليد شور ومحمد حيدر وحسن سرور وعلي الحاج.

ويعتمد العزاني بشكل كبير على أسماء الخبرة التي تمثل المنتخب العماني، وهم: حارب السعدي وإبراهيم المخيني وأحمد الكعبي وعبدالله فواز وصلاح اليحيائي وعمر المالكي وعصام الصبحي وغانم الحبشي، إلى جانب المحترف الجزائري بلال بن ساحة.

ويدرك المدير الفني للنهضة، المدرب الوطني، حمد العزاني، قوة العهد جيدا، خاصة أنه خسر أمامه ضربة البداية الآسيوية في مباراة الذهاب بهدف مقابل هدفين.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الإياب أقوى من الناحية الفنية والبدنية، في ظل توقيتها بعد مشوار من الجاهزية القصوى للفريقين ومشاركة اللاعبين بمختلف المسابقات المحلية.

ويتأهل من منطقة غرب آسيا بطل كل مجموعة من المجموعات الثلاث لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إضافة إلى أفضل صاحب مركز ثان مباشرة إلى الدور نصف النهائي للمسابقة الآسيوية.

وكان السيب هو آخر ناد توج باللقب الآسيوي في النسخة الماضية محققا لسلطنة عمان أول لقب قاري، بعد أن تفوق على مضيفه كوالالمبور سيتي الماليزي بنتيجة 3-0 على ملعب بوكيت جليل الوطني.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للنهضة العماني:

حراسة المرمى: إبراهيم المخيني

الدفاع: عبد العزيز الشموسي وغانم الحبشي وجونيور نجيدي وأحمد الكعبي

الوسط: بلال بن ساحة وحارب السعدي وعبدالله فواز وعلي الهنائي

للهجوم: عصام الصبحي ومحمد الحوسني

El-Otaku
15:36 - 2023/11/27  
شكرا لك على المتابعة
جعلها الله لك في ميزان حسناتك
تحياتي لك
  النهضة يتطلع لحسم تأهله إلى نصف نهائي الاتحاد الآسيوي  عرض جميع المشاركات بالكامل تصغير عرض جميع المشاركات

طباعة
التواقيع
حجم الصفحة:
الصفحة :
إذهب إلى منتدى:
جووول افرواسيوية