خدمات
متنوعة


طباعة
التواقيع
حجم الصفحة:
الصفحة :
إذهب إلى منتدى:
أخبار و تقنيات الجوال
  وصول جوال Infinix Note 40 Pro 5G رسميًا في السعودية  عرض جميع المشاركات بالكامل تصغير عرض جميع المشاركات
Rayan
17:24 - 04/10  
أعلنت شركة إنفينكس أنها ستطلق سلسلة Note 40 Pro في الهند في 12 أبريل، تشمل السلسلة هواتف Note 40 Pro 4G و Note 40 Pro 5G و Note 40 Pro+، ولكن العلامة التجارية أكدت فقط إطلاق هواتف Note 40 Pro 5G و Note 40 Pro+.

هواتف إنفينكس Note 40 Pro 5G و Note 40 Pro+ متطابقة بالمواصفات ولكن مختلفة في تكوين الذاكرة وسعة البطارية وسرعة الشحن. يأتي Note 40 Pro 5G ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم للشحن بقوة 45 وات، بينما يحتوي Note 40 Pro+ على بطارية بسعة 4600 مللي أمبير مع دعم للشحن بقوة 100 وات، مع العلم كلا الهاتفين يدعمان الشحن اللاسلكي المغناطيسي بقوة 20 وات والشحن اللاسلكي العكسي.

وصول جوال Infinix Note 40 Pro 5G رسميًا في السعودية


أعلنت إنفينيكس رسميًا عن إطلاق هاتفها الجديد، Infinix Note 40 Pro 5G ، في فئة الهواتف الذكية متوسطة المدى داخل السوق السعودي من خلال حسابها الرسمي على منصة إكس، تم الكشف عن مواصفاته وسعره الرسمي، حيث جعلت سلسلة إنفينيكس نوت 40 في مارس من هذا العام.

يتميز الهاتف بتصميم يستخدم البلاستيك كمادة رئيسية في تصنيعه، مع إصدارات متاحة بظهر جلدي لمظهر أنيق. كما يفتخر بشهادة مقاومة الماء والغبار IP53، ويدعم تقنية NFC، وجهاز استشعار IR Blaster، وجهاز استشعار القرب الحقيقي، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على ماسح بصمات الأصابع داخل الشاشة ودعم تقنية Faceunlock.

يجدر بالذكر أن Infinix Note 40 Pro 5G  يعتبر خيارًا ممتازًا في فئة الهواتف الذكية متوسطة المدى، حيث يجمع بين التصميم الأنيق والمواصفات التقنية عالية الجودة. يأتي Infinix Note 40 Pro 5G  بالمواصفات التالية:

سعر إنفينيكس Infinix Note 40 Pro 5G :


تم تحديد سعر هاتف Infinix Note 40 Pro 5G  الجديد في السوق السعودي للإصدار بسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت بمبلغ 1000 ريال سعودي ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف في الأسواق السعودية من خلال موقع ياقوطة. 

 بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مع حزمة إنفينيكس التي تتضمن أداة الشحن السريع.

يجعل هذا السعر المحدد هاتف Infinix Note 40 Pro 5G  متاحًا لشريحة واسعة من المستخدمين، مما يجعله خيارًا جذابًا في نطاق سعره. 

بالإضافة إلى المواصفات التقنية المتميزة التي يقدمها الهاتف، يأتي مع حزمة إنفينيكس لتوفير تجربة شحن سريعة وفعالة للمستخدمين، مما يعزز جاذبية الجهاز بشكل عام.

Renaato
18:26 - 04/11  
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمميز
جزاك الله خير وجعلها في موازين حسناتك
تحياتي يا غالي
  وصول جوال Infinix Note 40 Pro 5G رسميًا في السعودية  عرض جميع المشاركات بالكامل تصغير عرض جميع المشاركات

طباعة
التواقيع
حجم الصفحة:
الصفحة :
إذهب إلى منتدى:
أخبار و تقنيات الجوال