خدمات
متنوعة


طباعة
التواقيع
حجم الصفحة:
الصفحة :
إذهب إلى منتدى:
أخبار و تقنيات الجوال
  سامسونج تطلق رسمياً عن Samsung Galaxy Fit3 في الأسواق  عرض جميع المشاركات بالكامل تصغير عرض جميع المشاركات
Rayan
10:00 - 05/09  
في عالم التكنولوجيا الذي يتطور بسرعة، تستمر سامسونج في تقديم الابتكارات المذهلة. وقد أطلقت الشركة مؤخراً Samsung Galaxy Fit 3، الجيل الثالث من سلسلة ساعاتها الذكية. تتميز هذه الساعة بتصميم أنيق وميزات رائعة تجعلها الرفيق المثالي للحياة اليومية. تابعوا معنا لاكتشاف المزيد عن هذا الجهاز الرائع وما يقدمه من إمكانيات جديدة.
تم إطلاق Samsung Galaxy Fit 3 مؤخرًا، وهو جهاز تتبع للياقة البدنية من سامسونج، الذي يأتي بشاشة OLED بحجم 1.57 إنش. يتميز هذا الجهاز بعمر بطارية يصل إلى 13 يومًا، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن جهاز يمكنهم الاعتماد عليه لفترات طويلة دون الحاجة إلى شحن متكرر.
تم تجهيز Galaxy Fit 3 بعدة ميزات تجعله جهازًا متعدد الاستخدامات لمستخدمي اللياقة البدنية. يمكن للجهاز تتبع مختلف الأنشطة الرياضية مثل المشي وركوب الدراجات والسباحة، بفضل مقاومته للماء حتى عمق 50 مترًا. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح Galaxy Fit 3 متابعة مستوى الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب والنوم والإجهاد، مما يساعد المستخدمين على فهم وتحسين صحتهم العامة.
يتميز Galaxy Fit 3 أيضًا بتصميم أنيق وخفيف الوزن، مما يجعله مريحًا للاستخدام طوال اليوم. وتتوفر مجموعة متنوعة من الألوان لتناسب أسلوبك الشخصي، مما يجعل من السهل تنسيقه مع مظهرك اليومي.
يتمتع Galaxy Fit 3 أيضًا بالعديد من الميزات الذكية، بما في ذلك الإشعارات الذكية للمكالمات والرسائل والتطبيقات، مما يسمح للمستخدمين بالبقاء متصلين دون الحاجة إلى الاطلاع على هواتفهم الذكية بشكل مستمر.
بشكل عام، يعتبر Samsung Galaxy Fit 3 خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في متابعة نشاطهم البدني وصحتهم بشكل شامل، بفضل مجموعته الشاملة من الميزات والتصميم الأنيق وعمر البطارية الطويل.
ومن ناحية السعر فيبدأ سعر Samsung Galaxy Fit 3 في السوق المصري بسعر يبدأ من 4299 جنيه مصري، كما يمكنكم معرفة سعر الساعة ومقارنتها في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.
باطلالة Samsung Galaxy Fit 3 في الأسواق، تتيح سامسونج للمستخدمين فرصة الاستفادة من تقنيات حديثة لمراقبة اللياقة البدنية والصحة الشخصية بشكل مبتكر ومريح. يُعَدّ هذا الإصدار الجديد من سلسلة Galaxy Fit بطارية تدوم طويلاً وشاشة OLED مذهلة ومجموعة من الميزات المتقدمة، مما يجعله خيارًا جذابًا للعديد من الأشخاص الذين يسعون لتحسين نمط حياتهم ومتابعة نشاطهم البدني بكفاءة وبأسلوب عصري.

 


Renaato
10:26 - 05/09  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله بك ولا تحرمينا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
تقبل تحياتي
  سامسونج تطلق رسمياً عن Samsung Galaxy Fit3 في الأسواق  عرض جميع المشاركات بالكامل تصغير عرض جميع المشاركات

طباعة
التواقيع
حجم الصفحة:
الصفحة :
إذهب إلى منتدى:
أخبار و تقنيات الجوال